أناقة

خلطة لتبييض الوجه في ربع ساعة بالتفصيل و المزيد من خلطات التبييض

خلطة لتبييض الوجه من الأمور الهامة التي تبحث عنها الفتيات، لتفتيح البشرة و الحصول على بشرة بيضاء و صافية، لذا سنقدم خلطات تفتيح البشرة، للحصول على بشرة بيضاء كالثلج.

  • خلطة سحرية لتبييض الوجه في ربع ساعة
  • خلطة لتبييض الوجه بالنشا
  • خلطة لتبييض الوجه بالعسل في أسبوع 
  • خلطة لتبييض الوجه بسرعة 
  • خلطة لتبييض الوجه في يوم واحد 
  • خلطة زيوت لتبييض الوجه 
  • خلطة لتبييض الوجه قبل العيد  

خلطة سحرية لتبييض الوجه في ربع ساعة

هذه الخلطة رائعة تعتمد على مكونين أساسيين، وهما الكركم و الفازلين، تتميز هذه الخلطة بتبييض الوجه من أول إستعمال، حيث ستلاحظين النتيجة من أول مرة، حيث ستساعد على تفتيح البشرة و توحيد لون البشرة و التخلص من الهالات السوداء، و أثار الحبوب في الوجه، و الحصول على ملمس ناعم للبشرة.

يمكن عمل خلطة الكركم لتبييض الوجه بكل سهولة حيث نقوم بخلط 2 ملعقة صغيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة الكركم، و لكن يجب إستخدام الكركم المخصص للتجميل و ليس الكركم المخصص للأكل، فكركم الجسم يختلف كثيراً عن كركم الأكل، حيث أنه يمكن إزالته بسهولة، كما أنه لا يصبغ الجلد بالأصفر، كما يفعل كركم الأكل. 

بعد خلط الخليط، نقوم بوضعه على البشرة مع التدليك بشكل دائري لمدة 5 دقائق و يترك على الوجه لمدة ربع ساعة، بعد مرور المدة، نقوم بإزالة الماسك بواسطة منديل المكياج من على البشرة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ و الغسول المناسب لنوع البشرة، و ستحصلين على نتيجة مبهرة. 

خلطة لتبييض الوجه بالنشا

تساعد هذه الخلطة على تبييض الوجه من أول إستخدام، حيث تعمل على تفتيح الوجه من حروق الشمس، كما تساعد على التخلص من الكلف و النمش و الكلف، و التي تزعج الكثير من الفتيات، فضلاً عن تعطي ملمس ناعم للبشرة.

تتكون هذه الوصفة من، ملعقة من النشا و ملعقة لبن بودرة و نصف ملعقة من العسل و ملعقة عصير ليمون، و يمكن إستبدال الليمون بالماء أو ماء الورد، لصاحبات البشرة الحساسة و نخلط جميع المكونات جيداً.

يفرد على الوجه بعد غسل الوجه بالغسول المناسب أو الصابون الطبي، لمدة من 20 دقيقة إلى 30 دقيقة، بعد مرور الوقت نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ، و بعد ذلك بالماء البارد، لغلق مسام البشرة. 

تبييض الوجه بالعسل في أسبوع

كريم العسل السحري لتبييض الوجه من أول إستعمال، يعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها أربع درجات، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، و يمكنك عمل كمية كبيرة من هذا الكريم، و الإحتفاظ به لمدة طويلة في الثلاجة في علبة محكمة الغلق، يتكون هذا الكريم من عسل النحل و ماء الورد و دقيق.

نقوم بوضع 2ملعقة كبيرة من العسل على نصف كوب من ماء الورد و نخلط جيداً، ثم نقوم بوضع 2 ملعقة كبيرة من الدقيق على هذا الخليط و يقلب جيداً، حتى يمتزج الخليط، ثم يوضع على النار، مع التقليب المستمر حتى نحصل على قوام كريمي، يرفع عن النار.

في هذه المرحلة، يفضل إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بالنسبة لصاحبات البشرة الجافة، أو ملعقة من زيت اللوز الحلو بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية، يوضع هذا الكريم على بشرة نظيفة لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ثم البارد لغلق المسام، توضع هذه الخلطة بشكل يومي، و لمدة أسبوع، ستحصلين على نتيجة رائعة. 

خلطة لتبييض الوجه بسرعة

يمكن إستخدام هذه الخلطة لتبييض الوجه و اليدين، تعمل على تفتيح الوجه بسرعة، و إزالة البقع الداكنة، و تقوم بإمتصاص الزيوت الزائدة في البشرة، مما يساعد على صفاء و نقاء البشرة، هذه الوصفة مجربة و مضمونة. 

تتكون هذه الخلطة من، حبة بطاطس مسلوقة و مهروسة، و ملعقة من اللبن الرائب أو الزبادي، و نصف ملعقة من النشا، نقوم بمزج الخليط جيداً، نقوم بوضح الخلطة على البشرة، مع تدليك البشرة بحركات دائرية و تركها لمدة نصف ساعة، بعد مرور الوقت، نقوم بفرك البشرة و تقشيرها ثم غسلها بالماء الفاتر. 

 تعمل هذه الخلطة على ترطيب البشرة و يمنع ظهور التجاعيد بسبب إحتواء الوصفة على اللبن الذي يحتوي على حمض اللاكتيك، الذي يساعد على ليونة البشرة، و الحماية من الأثار الناجمة من التعرض لأشعة الشمس و يخفف من الكلف و الهالات السوداء، كما يعمل النشا على تقشير البشرة، حيث يعتبر النشا مقشر طبيعي و فعال كما يساعد بشكل كبير على شد ترهلات الجلد في البشرة، و تضييق المسام. 

خلطة لتبييض الوجه في يوم واحد 

يمكنك تبييض البشرة في يوم واحد، و الحصول على نتيجة سريعة و مبهرة، حيث تساعد على تفتيح الإسمرار حول الفم، تتكون هذه الخلطة من 2 ملعقة كبيرة من النشا، مع  2 ملعقة كبيرة من مسلوق قشر الليمون، حيث نقوم بسلق قشر الليمون و هرسه لإستخدامه في الخلطة، و 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد، و نقوم بخلط لمزيج جيداً. 

يفرد على الوجه،  لمدة  15 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر، يساعد كريم النشا و الليمون على تفتيح الوجه من أول إستخدام، حيث يعتبر  قشر الليمون عنصر فعال جداً في تفتيح البشرة و إزالة التجاعيد، و القضاء على أثار الحبوب، يمكنك تطبيق هذه الوصفة أسبوعياً للحصول على بشرة بيضاء و صافية. 

تبييض الوجه عن طريق خلطة زيوت

تبييض الوجه عن طريق خلطة زيوت

تساعد خلطة الزيوت على تبييض البشرة و ترطيبها،  تتكون هذه الخلطة من، ملعقة صغيرة من الجلسرين السائل، مع ملعقة من زيت جوز الهند، و ملعقة من زيت الترمس المر، حيث يساعد بشكل كبير في تفتيح و توحيد لون البشرة.

يمكن عمل هذه الخلطة و تطبيقها مباشرة على الوجه، و يمكنك أيضاً إضافتها إلى كريم مرطب يناسب بشرتك، يمكنك إضافة 3 ملاعق من الكريم المرطب، و يخلط الخليط جيداً، يفضل عمل هذا الماسك ليلاً، قبل النوم، لتركه على البشرة إلى اليوم التالي، حيث يوضع على بشرة نظيفة، مع التدليك المستمر حتى تتشرب البشرة الماسك، ثم غسله في اليوم التالي بالماء الفاتر. 

خلطة لتبييض الوجه قبل العيد 

تعتبر هذه الخلطة فعالة في تفتيح البشرة بطريقة سريعة، يمكنك إستعمال هذه الوصفة قبل العيد، للحصول على بشرة بيضاء و نقية، تستخدم هذه الوصفة في صالونات التجميل للعرائس لنتيجتها الفعالة في تبييض البشرة.

تتكون هذه الخلطة من، ملعقة كبيرة من الفحم المطحون، و 2 ملعقة من النشا و يتم مزجهم معا، ثم نضيف عصير نصف ليمونة، و ملعقة من عسل النحل، و نمزج الخليط جيداً، و تفرد طبقة من الخليط على البشرة، و الإنتظار حتى يجف.

و يتم فركه بحركات دائرية بلطف لتقشير البشرة و إزالة الجلد الميت و تبييض البشرة، ثم يشطف الوجه بالماء البارد لسد مسام البشرة و ترطيب البشرة. 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق